رولا حمادة تشارك في حملة مقاطعة احد المجمعات التجارية : يا عيب الشوم لوين وصلوا

رولا حمادة تشارك في حملة مقاطعة احد المجمعات التجارية : يا عيب الشوم لوين وصلوا

Whats up

Telegram


يتصدر في الوقت الحالي عبر موقع تويتر هاشتاغ "قاطع ABC"، وذلك بعد تداول اخبار عن طلب ادارة المجمع التجاري فرع منطقة الاشرفية في بيروت من احد المتاجر فصل موظفة تعمل لديه وذلك بسبب ارتدائها الحجاب. 
ووفقا لما تم تسريبه من محادثة جرت بين ادارة المجمع والمتجر، فقد رفض الأخير طلب فصل الموظفة المحجبة، واعلن عن اقفال المحل وذلك كي لا يكون مشاركاً في دعم اي عنصرية او متعصبة بحسب ما جاء في رد المتجر على المجمع. 
الرد من قبل اصحاب المتجر، استوجب رداً ايضاً من جانب ادارة المجمع التي اكدت ان الامر بعيد عن العنصرية، وإنما هو من ضمن القوانين التي تفرضها. 
هذا القرار وبعد انتشاره، سبب حالة من الغضب الكبير بين المتابعين عبر موقع تويتر، والذين دشنوا هاشتاغ طالبوا فيه بمقاطعة مجمع ABC  التجاري، متهمين تصرف ادارته هذا بـ"العنصري". 
وكان من التغريدات "يا عيب الشوم، شو مفكرين حالهم بفرنسا"، "المتجر القذر الذي يمنع الحجاب يستحق الإغلاق وليس فقط المقاطعة". 
كذلك تفاعلت الممثلة اللبنانية رولا حمادة مع هذا الحادث، وكتبت:" مجمع ال ABC مطبق المتل :بدو منه وتفو عليه ، ما بيشحط زبونة محجبة لانها عم تشتري بس بيشحط موظفة محجبة . يا عيب الشوم لوين وصلوا  . المصيبة انن معتبرين حالن وج الصحارة ! لو حدا بوعيهن انن بلبنان مش بفرنسا". 
يا عيب الشوم ،،، 
مجمع ال ABC مطبق المتل :بدو منه وتفو عليه .
ما بيشحط زبونة محجبة لانها عم تشتري بس بيشحط موظفة محجبة . يا عيب الشوم لوين وصلوا . المصيبة انن معتبرين حالن وج الصحارة ! لو حدا بوعيهن انن بلبنان مش بفرنسا.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram