ما حقيقة سقوط قتيل من مناصري المستقبل في بيروت؟

0
13

بعد تداول معلومات وأخبار عن وقوع قتيل من أنصار تيار المستقبل هذه الليلة، على خلفية تعرض المركز الانتخابي لـ”تيار المستقبل” في محلة برج ابو حيدر للاعتداء .أكدت معلومات خاصة بـ”ليبانون أنه لم يسقط أي قتيل لا في الطريق الجديدة ولا في برج ابو حيدر .

وفي التفاصيل، أفادت المعلومات أنه وبعدما شهدت منطقة الطريق الجديدة عصر اليوم إشكالاً خلال احتفال انتخابي لمناصري احد المرشحين في العاصمة، ما لبث ان انتقل الى محلة برج ابو حيدر حيث تعرض المركز الانتخابي لـ”تيار المستقبل” للاعتداء إلا أنه لم يسقط أي قتيل ولا حتى جريح . ولفتت إلى أن القوى الأمنية ما زالت منتشرة في المنطقة وتعمل على تهدئة الأوضاع وإعادة الأمور إلىى مجراها الطبيعي.

ولفت “تيار المستقبل” في بيروت إلى أن “منطقة الطريق الجديدة شهدت عصر اليوم إشكالاً خلال احتفال انتخابي لمناصري احد المرشحين في العاصمة، ما لبث ان انتقل الى محلة برج ابو حيدر حيث تعرض المركز الانتخابي لـ”تيار المستقبل” للاعتداء”. وأكد في بيان له، “عدم علاقته بأسباب الاشكال، وان التداعيات التي رافقته، جاءت في سياق ردود فعل ابناء المنطقة، على تصرفات بعض المحازبين المشاركين في الاحتفال”.

ودعا محازبيه ومناصريه إلى التعاون مع السلطات الأمنية المختصة لحفظ الأمن، ولتمرير الاستحقاق الانتخابي بكل هدوء، وعدم الانجرار وراء أي استفزاز من أي نوعٍ كان، لان سلامة أهلنا في بيروت وكرامتهم فوق كل اعتبار.

المصدر: ليبانون ديبايت
(ان كافة الآراءَ الواردة تعبر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة عن رأي الموقع)