ابو الحسن يخاطب الشباب التقدمي في رأس المتن: معكم سنعبر لمستقبل واعد

ابو الحسن يخاطب الشباب التقدمي في رأس المتن: معكم سنعبر لمستقبل واعد

 نظمت خلية رأس المتن في منظمة الشباب التقدمي لقاء شبابيا مع المرشّح عن المقعد الدرزي في لائحة “وحدة وإنماء بعبدا” هادي أبو الحسن، بحضور وكيل داخلية المتن عصام المصري، أمين سر مكتب المتن في المنظمة أسامة غرز الدين، وعدد من فعاليات البلدة وحشد من الأهالي والرفاق.

سعد

افتتحت اللقاء أنجيلا سعد مرحبةً بالحضور ومؤكّدةً على إلتزام رأس المتن بمسار المختارة الذي سوف يتابعه أبناؤها يداً بيد مع “الرفيق” تيمور جنبلاط.

غرزالدين

والقى كلمة خلية المنظمة في البلدة خلدون غرز الدين مؤكّداً على “نحن الآن نُخيّر بين حزبنا وضميرنا فنجد بأن حزبنا هو ضميرنا، هو صوتنا التفضيلي، فضميرنا هو الرفيق هادي ابو الحسن.”

ابو الحسن

واستّهل أبو الحسن كلمته بتقديم التحية من دار العزة والكرامة من دار المختارة الى جيل التاسع عشر من آذار “هذا الجيل الصاعد والواعد الذي يشكل رافداً أساسيًا بالحزب العريق العابق بفخر التضحيات والنضال”.

واذ خص بالتحية بلدة رأس المتن الوفية والابية. أكد انه سيحمل هموم الشباب الذي سيتابع معه مسيرة الإستحقاقات.

ووعد أنه سيخوض مساره بإرادةٍ وعزيمة وانفتاحٍ وحوارٍ وبيد ممدودةٍ لملاقاة الآخر غير آبه بالمصاعب ولا بالمخاطر  لأن “طريقنا هي طريق التحديات. ونحن سننتصر بانفتاحنا ووعينا ومبادئنا على كل محاولة للتطويق، وعلى كل مؤامرة محاكة لتحجيم دورنا الفاعل عبر التاريخ”. وقال: بقوتكم ووفائكم سنكمل معا المشوار لتبقى المختارة ابية وعصية على المؤامرات.

وختم “ابو الحسن” كلمته مؤكدا التزامه بقضايا جيل الشباب الذي سيعبر معه هذا الإستحقاق الى مستقبل واعد تبدأ خطواته الأولى بعد تحقيق النصر القادم في يوم السادس من أيار.

مشكلة و حل

مشكلة وحل. “مشكلة وحلّ” فقرة نتلقى من خلالها رسائلكم والمشاكل التي ترغبون في طرحها على المعالجة والمحللة النفسية ايفي كرم شكور شاركونا مشاكلكم وتساؤلاتكم على: info@iconnews.net.

احدث الاخبار