في عاليه... سرق بطريقة احتياليّة مبلغًا من المال!

في عاليه... سرق بطريقة احتياليّة مبلغًا من المال!

Whats up

Telegram

 

صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة بيان جاء فيه، " بتاريخ 12/1/2022، ادّعى أحد المواطنين أنّ مجهولًا أجنبيّ الجنسيّة، أقدم على الدخول الى محله المُعدّ لتحويل الأموال، وبيع الهواتف الخليوية في محلة عاليه، وأقدم على سرقة مبلغ /1000/ دولار اميركي بطريقة احتيالية، وفرّ إلى جهة مجهولة، وعلى الفور باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعل وتوقيفه".

وأضاف، "وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت الشعبة من تحديد هويته ويدعى: ش. خ. (مواليد عام 1970، إيراني الجنسية)، وأعطيت الأوامر لدوريات الشعبة للعمل على تحديد مكان تواجده، وتوقيفه بالتنسيق مع القضاء".

وتابع، "بتاريخ 14/1/2022، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت احدى دوريات الشعبة من تحديد مكان تواجده في محلة عين المريسة، وأوقفته، وبتفتيشه، ضبط بحوزته مبلغ مالي من عملات مختلفة".

 

وأردف، "بالتحقيق معه اعترف بما نسب اليه لجهة تنفيذه عملية السرقة بطريقة احتيالية من المحل المذكور مستخدماً سرعة وخفة يديه".

ولفت البيان إلى أنه، "أعيدت المسروقات إلى صاحبها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram