كلودين عون تخرج عن صمتها: استهداف سياسي لزوجي؟!

كلودين عون تخرج عن صمتها: استهداف سياسي لزوجي؟!

Whats up

Telegram

خرجت كلودين عون عن صمتها بعد انتشار شائعة طلاقها من النائب المستقيل شامل روكز، مشيرةً إلى “أن الشائعات والأكاذيب التي تطال حياتها الشخصية كما عملها في الشأن العام تتوالى، وكأن إطلاقها في أوقات محدّدة ومتقاربة يأتي تنفيذاً لبرنامج مدروس ومنظّم”.
وأضافت: “في حين لم ولن أسمح أن تكون حياتي الشخصية، التي لا تعني أحداً، موضوع نقاش وردّ وتوضيح على مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا أنني أنفي الأخبار المفبركة والكاذبة عن نيّتي في الترشح للانتخابات النيابية في كسروان وعن أهدافي الحقيقية التي أعمل جاهدة لتحقيقها”، متسائلةً “أيّ مجتمع وأيّ وطن يريد أن يبني من يبث الأخبار الكاذبة ومن يساهم في نشرها؟ وهل أنا شخصياً المقصودة من هذه الحملات المتكرّرة؟ أم هو استهداف سياسي لزوجي النائب العميد شامل روكز من خلالي؟”.
إلى ذلك، اعتبرت أن “هذه الشائعات والحملات هي خير دليل على الثقافة الذكورية السائدة لدى البعض، التي تتيح انتهاك كرامة المرأة وخصوصيتها من أجل تحقيق المصالح الضيّقة”، مضيفةً “هذا الواقع يدفعنا إلى المضي قدماً في نضالنا في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بعزم وإصرار، من أجل الاعتراف بالمرأة اللبنانية كمواطنة كاملة الحقوق وإزالة التمييز ضدها، إيماناً مني أن قيامة الوطن لن تكون إلّا على يد نسائه كما رجاله”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram