النجمة نوال الزغبي تشعل أجواء حفلها في مهرجان بابل (صور)

النجمة نوال الزغبي تشعل أجواء حفلها في مهرجان بابل (صور)

Whats up

Telegram

بفعاليات فنية ثقافية وعروض متنوعة ، انطلق في 28 أكتوبر 2021 مهرجان بابل الدولي، بدورته الـ 15، على مدرجات مدينة بابل الأثرية.

يستمر المهرجان لمدة 5 أيام حيث تتضمن فعاليات المهرجان مشاركة لفنانين عرب وعراقيين وفرق شعبية عربية وأجنبية. من ضمن النجوم المشاركين في المهرجان، النجمة الذهبية نوال الزغبي التي وصلت إلى العراق قبل أيام  لتحيي حفل غنائي في 29 أكتوبر 2021.

طلة نوال الزغبي في مهرجان بابل الدولي

إتجهت الأنظار إلى النجمة نوال الزغبي التي أطلّت خلال المهرجان بفستان طويل باللون الفضي من LaBourjoisie. تميّز التصميم بقصة الحورية وبياقة على شكل V مفتوحة عند الصدر، وبفتحة عند منطقة الظهر.

جاء الفستان بلون واحد تميّز بالقماش الشفاف الفضي والمبطن باللون البيج. إنسدل الفستان بقصة ضيّقة برزت قوام نوال الزغبي، وهو مغطّى بشكلٍ كاملٍ بنقشات الترتر الفضي لينتهي عند القدمين بقصة الحورية الواسعة والمتدلية على شكل طيات. نسقت مع فستانها مجوهرات من Nsouli Jewelry.

النجمة نوال الزغبي في مهرجان بابل
النجمة نوال الزغبي في مهرجان بابل

من الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة مع خصلاتٍ أماميّة منسدلة عند الجانبين. كما لجأت إلى مكياج عيون سموكي قوي مع أحمر شفاه نيود.

نبذة عن مهرجان بابل الدولي

مهرجان بابل الدولي هو مهرجان سنويّ يقام على مدرجات مدينة بابل الأثرية في محافظة بابل وسط العراق. انطلقت فعالياته أول مرة عام 1987، ويتمّ خلاله استضافة العديد من الفرق العراقية والأجنبية التي تقدّم عروضاً فنية وموسيقية متنوّعة. توقّفت فعاليات المهرجان منذ عام 2003 على إثر حرب العراق. إضافة إلى ذلك التدهور الأمني الذي اعقبها لكن تمّ استئناف فعاليات المهرجان. جذب هذا المهرجان الكثير من المشاركات من كل انحاء العالم.

تشمل العروض لهذا الموسم الموسيقى، الغناء، الرقص، الفنون الشعبية، السينما وسواها من الفعاليات. إلى جانب فعاليات عرض الأزياء البابلية، العزف، الرسم الحر، فعاليات الطيران الشراعي، المناطيد، الدبكات العربية والكردية فضلاً عن فعاليات ثقافية وأدبية وفنية أخرى

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram